أخبار محلية

نادي قضاة بورسعيد يكرم شيوخ المهنة المتميزين

 

متابعة الاحداث – العربى اسماعيل

كرم مجلس إدارة نادى القضاة بمحافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، أعضاءه من شيوخ القضاه ممن أنهوا مسيرتهم الحافلة بالقضاء، وأيضًا أسر المتوفين من الأعضاء، وذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية للنادي.

وأشار المستشار محمد مرشد، الرئيس الجديد لنادي القضاة ببورسعيد، إلى أن الجمعية العمومية قد انعقدت اليوم معلنة تولي رئاسته للنادي بالتزكية خلفًا للمستشار محمد القفاص، رئيس النادي الأسبق، مؤكدًا أن المجلس الجديد سيستكمل ما جرى من إنجازات، وبذل الجهد لإضافة إنجازات جديدة يشهد لها تاريخ النادي، وموجهًا الشكر لأعضاء مجلس الإدارة السابق.

وأوضح المستشار محمد الصواف رئيس لجنة العلاقات العامة، أن نادى القضاة ببورسعيد يقدم خدماته في مختلف الأنشطة الإجتماعية والرياضية والثقافية والصحية للأعضاء البالغ عددهم 240 عضوًا من المستشارين والقضاه وأعضاء النيابة العامة، لافتًا أنه جرى تكريم 32 عضوًا من شيوخ القضاة المتميزين ممن أكملوا مسيرته وأيضا أسر المتوفين ومؤسسي النادي.

واستعرض المستشار عبده أحمد بلبول، سكرتير عام مساعد النادي الخدمات المقدمة من النادي، ومنها: الرعاية الطبية، وخدمات الإسكان والخدمات الاجتماعية ورحلات الحج والعمرة، ومختلف الأنشطة الرياضية التى يمارسها الأعضاء داخل النادى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat