أخبار محلية

محافظ بورسعيد يلتقي وفدا من الطلاب الدنماركيبن و طلاب مدرسة NIS بغرب بورسعيد

 

بورسعيد / بسمة محمد
مكتب بورسعيد

التقى اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الثلاثاء ، عددا من طلاب مدرسة NIS الواقعة بغرب بورسعيد ، وذلك فى إطار زيارة عدد 70 طالب وطالبة من دولة الدنمارك لمحافظة بورسعيد للتعرف على المشروعات القومية والتنموية المقامة مؤخرا ، وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ ، واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة ، والدكتورة نيرمين اسماعيل رئيس مجلس إدارة و مالكة مجموعة مدارس د. نرمين إسماعيل NIS .

وفى بداية اللقاء ، رحب محافظ بورسعيد بالطلاب الحضور من مصر ودولة الدنمارك ، مؤكدا أن هناك ارتباط كبير بين محافظة بورسعيد ودولة الدنمارك ، وذلك من خلال التجارة ومرور السفن عبر قناة السويس ، مؤكدا أن بورسعيد مؤهلة للتجارة العالمية بعد الطفرة التى حققتها مؤخرا فى كافة المجالات

وأشار المحافظ خلال اللقاء ، لأهمية المدارس والنهضة التعليمية ، والتى تعد أساس تعمير وبناء البلدان وتنشئة الأجيال القائمة على بناء المستقبل ، مستعرضا الطفرة الصناعية والمشروعات القومية والتنموية الحديثة ببورسعيد والتى جعلت منها قاطرة التنمية لمصر .

ومن جانبها ، وجهت الدكتورة نيرمين اسماعيل الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال ، مؤكدة على فخرها بالتنمية والإنجازات التى شهدتها محافظة بورسعيد ، وخلال اللقاء تم عرض فيليمين تسجيلين عن إنجازات بورسعيد خلال الآونة الأخيرة ، كما شهد نهاية اللقاء تبادل الدروع بين اللواء عادل الغضبان ، والدكتورة نيرمين اسماعيل .

يذكر أن محافظة بورسعيد ستنظم جولة موسعة لطلاب مدرسة NIS بمشاركة عددا من الطلاب الدنماركيين ، للتعرف على المشروعات التنموية والخدمية فى كافة المجالات ببورسعيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat