أخبار محلية

مجموعة “أوتوموبيلك” للسيارات تفتتح أحدث فروعها بطنطا

كتب : ماهر بدر

بحضور نخبة من رجال الأعمال والصناعة بقطاع السيارات فى مصر وعلى رأسهم الأستاذ/ المصطفى عبد الحليم – رئيس مجلس إدارة مجموعة أوتوموبيلك للسيارات ، والأستاذ/ محمد عدلى – الرئيس التنفيذى لمجموعة أوتوموبيلك للسيارات ، والسادة ممثلى مجموعة غبور أوتو وعلى رأسهما الأستاذ/ سعد حبيب – رئيس قطاع مبيعات سيارات الركوب ، و ناصر حسونة – مدير القطاع التجارى بمجموعة غبور ، وفريد فاضل – رئيس قطاع سيارات جريت وول / هافال ، و امير سابا – رئيس قطاع سيارات شانجان …. علاوة على نخبة من ممثلى الصحافة والإعلام بمصر…
أفتتحت مجموعة أوتوموبيلك أحدث فروعها بمدينة طنطا – والذى يأتى بالتحديد فى (موول طنطا) ، بالمدخل الرئيسى للمدينة

وفى تأكيد من الشركة على الإهتمام بالتواجد بالنقاط التجارية الراقية على مستوى الجمهورية.
هذا ، وقد جاء فرع مجموعة أوتوموبيلك الجديد بمدينة طنطا بإجمالى إستثمارات تزيد عن 15 مليون جنيه ، ومكون من ثلاثة صالات عرض ، والذى تم تخصيص أولها لتوزيع سيارات مجموعة “جريت وول / هافال” والثانية لسيارات “شانجان” ، فيما جاءت الثالثة بنظام العلامات المتعددة (سوبر ماركت)، ولتأتى جميعها على مساحة إجمالية تبلغ 500 متر مربع ، فبخلاف المساحات المخصصة للإدارة والمبيعات

وكذلك الحسابات فهى قادرة على إستيعاب عدد يزيد عن 15 سيارة بالعرض الداخلى .. بخلاف عدد مثلها بمنطقة العرض الخارجى … وذلك بخلاف الجزء المخصص للشركة من ساحة إنتظار الموول الذى يستطيع إستيعاب ما يقرب من 100 سيارة،. كما يزيد فريق عمل فرع طنطا الجديد عن 26 ادارى ومهندس وموظف…والذين يتمتعون بخبرات كبيرة بقطاع السيارات.

ومن جانبه أشار المصطفى عبد الحليم قائلاً: ” إن إضافتنا لفرع شركتنا بطنطا اليوم – والذى يعد فرع مجموعتنا الثالث بعد كل من فرع الشيخ زايد وفرع دهشور – إنما يأتى لتكليل جهودنا المستمرة فى توسعة شبكة فروعنا حول الجموهورية والتى نستهدف أن تصل 12 فرع خلال السنوات الثلاث المقبلة وبإستثمارات تزيد عن 120 مليون جنيه ، وهو الأمر الذى يؤكد على الجانب الآخر مدى الثقة الكبيرة الممنوحة لنا من كبار وكلاء السيارات فى مصر وعلى رأسهم مجموعة غبور أوتو ومجموعة المنصور للسيارات”.
وبدوره أكد محمد عدلى – الرئيس التنفيذى للمجموعة على أنهم قد وجدوا أن سوق السيارات بمنطقة الدلتا ذو قدرة إستيعابية واعدة لمجموعة العلامات التجارية الصينية الحديثة ، وهو الأمر الذى دفعهم لتخصيص صالتين من هذا الفرع الجديد لكل من سيارات (جريت وول / هافال) وسيارات (شانجان) ، مؤكداً أن المزيد قادم مع العديد من المفاجآت والتى سيأتى أقربها خلال العام القادم 2022 بإضافة 4 فروع جديدة بطريق القاهرة – السويس ، علاوة على فرعين آخرين بمدينة بورسعيد.
عن مجموعة أوتوموبيلك

تأسست مجموعة أوتوموبيلك للسيارات مع شهر يوليو من العام الماضى 2020 بهدف القيام بتوزيع السيارات بكل من أسلوبى التوزيع المتخصص والذى يقدم علامات تجارية محددة بصالات عرض مخصصة لها ، أو كذلك بأسلوب عرض العلامات التجارية المتعددة فى صالات العرض الشاملة والتى يطلق عليها (سوبر ماركت)…
وقد بدأت المجموعة بفرع الشيخ زايد الذى تم تخصيصه لمجموعة سيارات غبور وعلى رأسها (هيونداى) ، فيما جاء الفرع الثانى (دهشور) مع عدد 3 صالات عرض تأتى الأولى منها مخصصة لسيارات شيفروليه ، والثانية مخصصة لسيارات (MG) .. فيما تأتى الثالثة متعددة العلامات التجارية.
هذا ، ويتميز عمل مجموعة أوتوموبيلك للسيارات بالمرونة التامة فى أنظمة الإئتمان والتقسيط وخاصة مع توافر إمكانية التعامل مع مجموعة كبيرة من البنوك الممولة لشراء السيارات ، الأمر الذى ييسر بدوره على كافة فئات العملاء سهولة التعامل مع المجموعة وخاصة مع تباين وتفاوت فئات وعلامات السيارات التجارية المتوافرة لدى المجموعة. وليس ذلك فحسب ، بل وتعدى الأمر إلى إمكانية توفير بعض السيارات الفاخرة أو السوبر رياضية بطلب إستيرادها خصيصاً للعملاء المتطلبين … شأن سيارات لامبورجينى ، بينتلى و بورشه … وغيرها من هذه الفئات. كما توفر المجموعة خدماتها البيعية لكل من الأفراد والشركات والهيئات المختلفة ، وكذا الموزعين.
ومن المعروف أن المجموعة تقوم حالياً بالتوزيع الرسمى لعدد من العلامات التجارية – على رأسها كل من:
• هيونداى
• شيرى
• مازدا
• ام جى
• شيفروليه
• شانجان
• هافال
• اوبل
و قريبا مع بدايات عام 2022 سيتم إضافة علامتى بيجو و فيات ، علاوة على علامتين أخرتين ستكونان مفاجآة للسوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat