مقالات

لطيف جدا حادث تيك توك وحادث الفيرمونت ……………………

لطيف جدا حادث تيك توك وحادث الفيرمونت
بقلم : فهيم سيداروس
لطيف جدا حادث تيك توك وحادث الفيرمونت القضاء في بلدنا عندما يحكم سجن علي بنتين ليس لهم ضهر بسبب إنهم عملوا فيديوهات تيك توك
حنين حسام
مودة_ الأدهم
إنما السبع شبان بتوع الفيرمونت ولاد الناس الكبار لهم فيديوهان تم تصويرها صوت وصورة إثناء إغتصابهم فتاه بعد تخديرها وعلموا على
جسمها
يأخذوا .. براءة
قصتهم و أفكركم بها
جريمة “الفيرمونت”
في ٢٠١٤ أثناء حفلة في فندق Fairmont
(عملته ابنه نهي العمروسي )قام مجموعه من الشباب بتخدير بنت بمخدر GHB اللي بيؤدي لفقدان الوعي واخدوها لغرفه بالاوتيل وتناوبوا اغتصابها وقاموا بتصوير نفسهم بالفيديو بمنتهي التباهي صوت وصوره ..كل ما البنت كانت بتفوق وتطلب مياة كانوا بيدوها مزيد من المخدر لإفقادها الوعي من جديد، وبعدين قاموا بحفر الأحرف الأولى من أسمائهم على مؤخرتها لابتزازها بالتصوير . هربت البنت برا البلد خوفا من الفضيحه ونام الموضوع .
من فتره قامت صفحة Assault Police على موقع Instagram، واللي له الفضل في فضح المُغتصب “أحمد بسام ذكي ..بنشر أسماء وتفاصيل تخص المٌغتصبين ..وبدات البنات تدخل وتكتب اللي تعرفه .سيل الشهادات أظهر أن لهم على الأقل ١٢ ضحية أخرى.
المغتصبين هم أبناء رجال أعمال وشخصيات عامة.
بعد إنشاء أكثر من حساب على موقع Instagram لفضحهم السبعة، أضطرت صفحة Assault Police للتراجع عن الكلام في القضية بعد تهديدات بالقتل لصاحب(ة) الصفحة ولعائلاته(ا). بعدها بساعات، تم قفل الصفحة، اللي تحولت في الفترة الماضية لأهم منصة إليكترونية لتلقي شهادات التحرش والإغتصاب والضغط للتحقيق فيها رسمياً.
واخيرا أهتمت الدوله بالبلاغات وتم القبض علي خمسه متهمين .. منهم ثلاثه تم تسليمهم بإنتربول لبنان والباقي هر
بانين بره البلد طبعا ..
أسماء المغتصبين السبعة:
بالبحث في جوجل تجد أسمائهم بمجرد كتابه
حادثة إغتصاب “فيرمونت”
fairmontincident
جريمة الفيرمونت
تجد الأحداث كاملة
بعد هذا وذاك يإخذون برااااءه

fahimabdou

كاتب ومحرر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat