أخبار محلية

تنفيذ محطات شحن للسيارات الكهربائية فى مشروعات MBG للاستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية

كتب : ماهر بدر

د. محمود العدل: نسعى لتوفير كافة الخدمات لعملائنا ولدينا مركز دراسات متخصص لمعرفة احتياجات العميل

الدراسات تؤكد أنه خلال 10 سنوات المقبلة ستكون السيارات الكهربائية تمثل70% من حجم السيارات داخل مصر

فى سابقة تعد الأولى من نوعها فى قطاع العقارات المصرى، قررت شركة MBG للاستثمار العقارى، تنفيذ محطات شحن للسيارات الكهربائية داخل مشروعاتها فى العاصمة الإدارية الجديدة.

من جانبه، قال الدكتور محمود العدل، رئيس شركة MBG للاستثمار العقارى، أن الشركة تسعى لتوفير كافة الخدمات لعملائها، وتسخير التكنولوجيا وذلك فى إطار سياسة الدولة للتحول الرقمى والمدن الذكية.

وأضاف الدكتور محمود العدل، أن الشركة لديها مركز دراسات متخصص، للتعرف على احتياجات العميل، لتقديم المنتج الجيد الذى يلبى احتياجاته وخاصة بما يتعلق بمساحة المنتج وتلائمه مع القدرة الشرائية للعميل، بالإضافة إلى الخدمات التى يحتاجها العميل فى وحدته السكنية سواء خدمات تتعلق بالمنزل الذكى والتكنولوجيا أو خدمات أخرى تتمثل فى المدارس والطرق والحضانات وخلافه.

وأشار إلى أن الدراسات أكدت أنه خلال الـ 10 سنوات المقبلة، سيكون 70% من السيارات داخل مصر تعمل بالكهرباء، وخاصة مع اتجاه الحكومة المصرية فى الوقت الحالى للتوسع فى إنشاء وتصنيع السيارات الكهربائية، مؤكدا أن الشركة تسعى لأن يكون لها السبق والريادة فى هذا المجال من خلال توفير محطات شحن للسيارات الكهربائية داخل المشروعات التى تنفذها الشركة.

وحول مزايا السيارات الكهربائية قال الدكتور محمود العدل” لا تقارن تكلفة الشحن الكهربائي بمثيلها من الوقود حيث يعادل مبالغ ضئيلة إذا ما تم مقارنتها بأسعار الوقود، وفي بعض البلدان تقدم بعض المولات والمطاعم خدمة الشحن المجانى لعملائها فى إطار ترويج الذهاب إلى هذه الأماكن”.

كانت شركة MBG للاستثمار العقارى ، قد حققت مبيعات وصلت لـ 750 مليون جنيه فى مشروعاتها داخل العاصمة الإدارية الجديدة وذلك فى الربع الثالث من العام الجارى.، ووصلت نسبة المبيعات فى مشروع بوكا بالعاصمة الإدارية لـ 90 %، فيما حققت الشركة مبيعات فى مشروع برج وايت 14، أحدث مشاريع الشركة فى منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية، لـ 50 % مبيعات خلال فترة قليلة من بدء تسويق المشروع.

وأشار الدكتور محمود العدل، أن نسبة مبيعات الشركة للمصريين بالخارج والأجانب تخطت الـ 40 %، وهو ما يفسر قدرة الشركة وقوتها على الوصول للأجانب والمصريين بالخارج، نظرا لايمان الشركة بتصدير العقار المصرى، والذى يمثل فى الوقت الحالى عنصر هام لجذب الاستثمار الأجنب لمصر ودر عملة أجنبية للبلاد.

وقال أن شركة MBG حريصة على المشاركة فى مختلف المعارض العقارية سواء داخل مصر أو خارجها، لأنها تمثل الوسيلة الوحيدة التى تتيح الفرصة للالتقاء المباشر بين العميل والشركة، كما أنها تساهم بشكل كبير للغاية فى تسويق المنتجات العقارية لمختلف الشركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat