أخبار عربية

تكريم الإعلامية «زينب السعدي» كأفضل إعلامية لعام 2021 بعمان في مهرجان الفضائيات العربية

كتبت _ مروة حسن

كرم مهرجان الفضائيات العربية في دورته الثانية عشر الإعلامية العمانية «زينب السعدى» كأفضل إعلامية في سلطنة عمان لعام 2021 في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية فى دورته الـثانية عشر برئاسة أحمد عليوة بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام الذين تميزوا خلال عام 2021، بأعمالهم التى قدموها سواء فى مجال التمثيل و الغناء و الإعلام وريادة الأعمال .

وعبرت« زينب» عن سعادتها بالتكريم على أرض مصر التى تعتبر مهد الفن والحضارة في حفل إمتازت أجواءه بالبهجة والسعادة، مشيرة إلى أن التكريم يمنحها دفعة قوية للمزيد من الجهد والمثابرة والجد في جميع المجالات التى تحظى بإهتمامها.

ولعل هذه البصمات الواضحة للإعلامية «زينب السعدى» داخل عمان وفي دول الخليج جعل إدارة مهرجان الفضائيات العربية في مصر تختارها وتدعوها في الدورة الجديدة التى ستقام في القاهرة في سبتمبر المقبل لتكريمها وسط حفل كبير وذلك لإسهاماتها الإعلامية والمجتمعية والثقافية والفنية .

وتمتاز« زينب» بتعدد مواهبها ومجالات عملها حيث عملت زينب كمهندسة علاقات عامة في الإنتاج التلفزيوني ومقدمة برامج إذاعية وممثلة تلفزيونية كما أعدت وقدمت العديد من الاحتفاليات والمناسبات المهمة وأيضاً برامج منصات إجتماعية تفاعلية

ولم يتوقف نشاط« زينب» على العمل التطوعي والإعلامي بل إمتد إلى العمل الفنى حيث كتبت أغنية “سيدي هيثم” بمناسبة العيد الوطنى العمانى وغناها المطرب حارث الحارثي، كما كتبت أوبريت «زايد الخير» وأوبريت «كويت الخير» واللذان عرضا على مسرح سفار ولاقي إستحسان وردود فعل كبير في دولتى الإمارات والكويت.

وتتسم «زينب» بالدأب والإجتهاد حيث شاركت في الكثير من الفعاليات والمناسبات داخل سلطنة عمان ودول والخليج، والتي كان حصادها شهادات تقدير مختلفة ومتنوعة منها فريق حفظ النعمة التطوعي « البريمي» والمركز الوطني للرعاية المنزلية والسحاب للإنتاج الفني والتوزيع ونادي صحار وكوستوم للفعاليات وكلية العلوم التطبيقية بولاية صحار ومعهد الإدارة العامة والمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة شمال الباطنة وفريق زاخر للعمل الخيري.

أما عن نشاطها خارج السلطنة فكان لها بصمات واضحة في الفعاليات التى شاركت فيها وأبرزها معرض أسبوع الموضة بالإمارات والإتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين بالإمارات وإذاعة رأس الخيمة والأم وطن وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ومركز النجاح لتأهيل ذوي الإعاقة بالإمارات ونادي غنتوت لسباق الخيل والبولو ومركز العين لرعاية وتأهيل المعاقين وعام الخير مبادرة «كلنا زي بعض».

وتحرص «زينب» على في جميع أعمالهم ومشاريعهم وتنمية مواهبهم ومهاراتهم في جميع المجالات حيث تؤمن أن العمل التطوعى أساسه المساهمة فى نقل الخبرات للأجيال.

admin

إسمي هيثم الملواني من مصر محافظة المنيا مركز ملوي قرية ديروط ام نخله عمري 30 سنة بحب تصميم المواقع والتدوين التكنولوجي وصاحب قناة وجريدة الناشر المصري الفوتوشوب وتصميم المواقع ووردبريس وبلوجر وكيفية الربح من خلال الانترنت بكل سهولة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat