أخبار محلية

«بحضور نائب محافظ بورسعيد نقابة المهندسين ببورسعيد» تقيم حفلها السنوي الثاني لتكريم المتفوقين من أبناءه

 

اخبار بورسعيد _ بسمة محمد
مراسل جريدة الناشر المصرى

أقامت نقابة المهندسين الفرعية، حفلها السنوي لتكريم المتفوقين من أبناء المهندسين بمحافظة بورسعيد، من حملة الماجستير والدكتوراه واوائل الأقسام وخريجي كليه الهندسه جامعه بورسعيد والمتفوقين من ابناء الساده المهندسين في الشهاده الثانويه العامه للشعب الثلاث رياضه وعلوم وادبي، وذلك بحضور نائب محافظ بورسعيد المهندس عمرو عثمان و الدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، والدكتور احمد علي داود نقيب المهندسين ببورسعيد، والدكتور عاطف فى علم الدين عضو مجلس الشيوخ، وجميع أعضاء مجلس إدارة النقابة.

قدم الحفل المهندس محمود المصري رئيس اللجنة الاعلامية بنقابة المهندسين الفرعية، حيث
أقيمت الأحتفالية بقاعة المؤتمرات بمبنى نقابة المهندسين الفرعية ببورسعيد، بشارع عرابي فى نطاق حي العرب.

بدأ الحفل بالسلام الوطني وبعض آيات من الذكر الحكيم، والقي الدكتور أحمد علي داود نقيب المهندسين كلمته، ورحب بالسادة الحضور وأعرب عن سعادته بابناء محافظه بورسعيد من خريجي كليه الهندسه جامعه بورسعيد، واثني على نشاط وتنظيم اللجنة الاجتماعية برئاسة المهندس عمرو الأدهم للاحتفالية.

ومن جانبه أعرب الدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد عن سعادته بحضور هذا الحفل الذي يكلل جهود ابناء كليه الهندسه جامعه بورسعيد الحاصلين على الدكتوراه والماجستير، وايضا اعرب عن سعادته بوجوده بجانب ابناء المهندسين من أوائل الثانويه العامه بالمحافظه، كما اوضح بكلمات جميله عن دور كليه الهندسه جامعه بورسعيد، ودور نقابه المهندسين الفرعيه ببورسعيد الرائده في تكليل جهود ونجاحات ابنائها.

وأردف المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد فى كلمته، الدور الرائد لنقابة المهندسين فى كل المجالات والتطوير فى كل ميادين ومنشات المحافظة، وأثنى على كافه المهندسين والعاملين بنقابه المهندسين وبكليه الهندسه جامعه بورسعيد ودورهم المثمر في تطوير محافظه بورسعيد.

وأوضح الدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ، في كلمته التي القاها على الحضور اثناء الحفل بأن كليه الهندسه هي فن اكثر من دراسه هي الكليه التي ترسم الخطوط العريضه لكل محافظه، من مباني ومنشات وشكل حضاري وأن نقابه المهندسين هي الأم التي تحتضن كافه العلوم الهندسيه التي تثمر وتساهم في تطوير محافظه بورسعيد.

وقدمت النقابة للطلاب الحضور من أبناءها فيديو يعرض صورهم جميعا، ويضم جميع اللحظات المختلفة والجميلة، من أبناء كلية الهندسة جامعة بورسعيد، وأبناء المهندسين المتفوقين فى الثانوية العامة تكليلا لجهودهم.

كرم المهندس عمرو عثمان، الدكتور أيمن ابراهيم، والدكتور أحمد داود والدكتور عاطف علم الدين، الطلاب المتفوقين من أبناء كلية الهندسة جامعة بورسعيد، وابناء المهندسين من أوائل الثانوية العامة، وقدم لهم الشهادات والدروع الحاملة لشعار النقابة، معربين عن سعادتهم، بالنجاحات التي تتوالى بين أبناء المحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat