أخبار محلية

بالصور.«نادية مصطفى» تتعاون للمرة الثالثة مع الشاعر طارق وهدان

كتب : ماهر بدر

اعلن الشاعر طارق وهدان عن انتهاء توزيع احدث مؤلفاته الغنائية بعنوان «بيقولوا حبيبي» للمطربة نادية مصطفى من ألحان وتوزيع الموسيقار محمد ضياء.

وتقول كلماتها: قلبي عندك عشان لو حسيت بشوية غيرة.. قلبي عندك عشان لو حسيت بشوية حيرة.. بيقولوا حبيبي.. ما يقولوا حبيبي هو انا نكرت.. ويقولوا حبيبي.. ما يقولوا حبيبي هو انا اتغيرت.
وصرح طارق ان: اغنية «بيقولوا حبيبي» تعتبر التعاون الثالث بينه وبين المطربة نادية مصطفى بعد اغنية «خايف تحبني» واغنية «بحاول اقولك» من تلحين دكتور ايهاب عبد السلام واللتان تم طرحهما على مدار الاشهر الماضية.
وابدى طارق سعادته بالتعامل مع فنانة كبيرة بحجم نادية مصطفى فمنذ تألقها في اغنية «مسافات» وهو معجب بها وبصوتها الحنون، وحين قرر طارق دخول مجال الشعر الغنائي عرض عليها أغنية «خايف تحبني» وابدت نادية إعجابها وبالفعل قمنا بتسجيلها بمجهودنا الشخصي وظهرت للنور ولاقت ردود فعل جيدة، واستمر التعاون بين طارق ونادية مصطفى وصولا لأغنية «بيقولوا حبيبي» والتي سيتم طرحها خلال الايام المقبلة.

واضاف وهدان كانت امنيتي التعامل مع كبار الملحنين وتحققت بالتعامل لأول مرة مع الموسيقار محمد ضياء في تلحين وتوزيع هذه الاغنية وآمل في عمل المزيد من الاغاني معه فهو يمتلك موهبة موسيقية خاصة.
الجدير بالذكر ان الشاعر طارق وهدان هو اخصائي شئون هيئة تدريس أول بالإدارة العامة لجامعة طنطا، ويهوى الشعر طوال حياته فهو قارئ ومتابع جيد للأغنية المصرية وتطوراتها وحاول ان يكتب اعمال تليق بالمستمع المصري والعربي رغبة منه في الارتقاء بالذوق العام.

وكالة EAMA
عضو الشعبة العامة للإعلام المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat