أخبار محلية

النائبة نيفين حمدي تدعم جهود تداعيات سوء الأحوال الجوية بمحافظة أسوان

كتب – علاء حمدي
أكدت النائبة نيفين حمدي عضو مجلس النواب وعضو لجنة الشئون الإفريقية بالمجلس عن حماة الوطن بمحافظة أسوان علي دعم جهود تداعيات سوء الأحوال الجوية بمحافظة أسوان لإحتواء تداعيات تعرض عدد من مراكز ومدن المحافظة لعاصفة ترابية وأمطار رعدية غزيرة ومتوسطة نتيجة سوء الأحوال الجوية .

كما وجهت النائبة نيفين حمدي بتوفير مصل العقارب والأكسجين في جميع المستشفيات والمراكز الصحية بمحافظة أسوان لإنقاذ المصابين من لدغات العقارب والمحافظة علي صحتهم كما طالبت باستعداد كافة الأطقم والمنشآت الطبية فى المحافظة لاستقبال كافة المرضي والمصابين والعمل باعلي مستوي لاتقاذهم من لدغات العقارب.

 

وثمنت جهود السيد اللواء محافظ أسوان والقيادات التنفيذية بالمحافظة لمواجهة التحديات في تلك الازمة حيث تم تكثيف أعمال شفط تراكمات المياه ورفع الأشجار وأعمدة الإنارة من الشوارع الرئيسية والداخلية والاطمئنان على إنتظام عمل الأقسام الطبية وتوافر الأمصال بجميع المستشفيات وإجراء حصر الخسائر من المنازل المتضررة والاصابات والتي بلغت 503 مواطن حتى الآن معظمها من لدغات العقارب .

وأكدت النائبة نيفين حمدي أن الجهود الجارية ، تهدف الي تكثيف أعمال سيارات الشفط والكسح والمدمجة بإجمالى 12 سيارة ، مع فتح أغطية البالوعات لسحب المياه المتراكمة من الشوارع ، بجانب رفع الأشجار وأعمدة الإنارة لتسهيل الحركة المرورية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat