أخبار محلية

النائبة نيفين حمدي تثمن جهود القيادة السياسية المصرية نحو تسديد الديون الخارجية

كتب – علاء حمدي

 

ثمنت النائبة نيفين حمدي عضو مجلس النواب وعضو لجنة الشئون الإفريقية بالمجلس جهود القيادة السياسية المصرية والتي قامت مؤخرا بتسديد التزاماتها المالية الخارجية والتى أنجزت فيها بسداد ديونًا خارجية بقيمة 15.8 مليار دولار خلال العام المالي الماضي2020 – 2021 م يعني من شهر يوليو سنة 2020م حتى نهاية شهر يونيو سنة 2021 م . حيث أن الدين الخارجي الذي علي مصر والتي تم سدادها توزعت على النحو التالي : 11.67 مليار دولار أقساطًا من أصل الدين و 4.16 مليار دولار قيمة الفوائد .

كما أوضحت النائبة نيفين حمدي أن الحكومة المصرية حققت عدد من الإنجازات فى البلاد فى السنوات القليلة الماضية في ظل انتشار وباء كورونا المستجد والذي ضرب اقتصاد العالم أجمع وشل حركة التجارة العالمية من جميع النواحي وكانت مصر رغم الظروف المصيبة التي يمر بها العالم أجمع تسابق الزمن متحدية كافة المعوقات والصعوبات من أجل بناء مصر الحديثة وإنشاء بنية تحتية سليمة تنافس بها العالم والتي اشادت بهذه النهضة التنموية كافة دول العالم من تنفيذ مشاريع قومية نفذت علس أرض الواقع وما زالت هناك مشاريع علس وشك الانتهاء بتوجيهات القيادة السياسية المصرية الرشيدة من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية . حفظه الله.

وأضافت نيفين حمدي أن مصر عظيمة بابطال قواتها المسلحة وشرطتها الباسلة والذين تعاونوا ضد الارهاب وأعداء الوطن سواء بالداخل أو الخارج وان مصر تمشي بخطي ثابتة ورائها رؤية استراتيجية للرئيس ومتابعة دوؤبة منه ونقلت البلاد نقلة حضارية كبرى .

 

لا يتوفر وصف للصورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat