رياضة

المصرى يبحث عن أول فوز فى الدورى أمام بيراميدز بالإسكندرية

 

متابعة رياضة / العربى اسماعيل

يستضيف المصرى البورسعيدى نظيره بيراميدز في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الفريق البورسعيدى بعد التعادل مع فيوتشر بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز بيراميدز على الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات تعادل فيهم جميعاً وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه مثلهم ، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز بهم جميعاً وسجل لاعبيه سبعة أهداف وتلقت شباكه هدفين.

ويبحث المصري عن أول انتصار مع مدربه التونسي معين الشعباني الذي حصد 3 تعادلات ولكن الأزمات تحاصر الفريق البورسعيدي، خصوصا مع اقتراب رحيل مجلس إدارته برئاسة سمير حلبية ووجود مشاكل مالية بالجملة وعدم صرف مستحقات لاعبيه.

في المقابل يراهن بيراميدز على توليفة إيهاب جلال بقيادة رمضان صبحي ومحمود وادي وإبراهيم عادل ووليد الكرتي لتحقيق الفوز الرابع على التوالى، بينما يغيب عبد الله السعيد صانع الألعاب للإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat