الأحزاب

العلاقات الحكومية بمستقبل وطن : تجتمع مع وكيل وزارة القوى العاملة لبحث إستيفاء نسبة ال٥٪لذوي الإعاقة

كتب خميس شحاتة
إجتمع اليوم الأستاذ مصطفى عبد المجيد القائم باعمال امين العلاقات الحكوميه ، مع الاستاذ حازم على، وكيل وزارة القوى العاملة بمحافظه أسيوط والأستاذ سيد علي وكيل المديريه لتبادل الرؤى والأفكار وطرح عدد من المشكلات الخاصه بتشغيل الشباب داخل محافظه أسيوط في القطاع الخاص والاهتمام ببرامج التدريب.

وأسفر الاجتماع عن التنسيق والتعاون خلال الأيام المقبله في عدد من النشاطات المشتركه وأوضح امين العلاقات الحكوميه عددا من النقاط اهمها انه لابد من الاهتمام لتأهيل الشباب لسوق العمل ممايتماشي مع احتياجات السوق وانه لابد من وضع برامج تدريبه مكثفه لتؤهل المتدرب على تقديم خدمات مميزه للمواطنين

واوضح  حازم على عن طرح المديريه العديد من فرص العمل في القطاع الخاص سواء داخل المحافظه او خارجها وقد أوضح وكيل المديريه الأستاذ سيد علي ان المديريه تسعي دائما لتوفير فرص العمل بالقطاع الخاص لشباب المحافظة وان المديريه تقوم أيضا بالعديد من الدورات التدريبيه لتأهيل الشباب لسوق العمل في العديد من مراكز المحافظه. مثل صيانه المحمول والتكييف وغيرها من الحرف اليدويه.

واكد الطرفان في اجتماعهما على ضروره مناشده شركات القطاع الخاص في استيفاء نسبة 5% المخصصة لذوي الإعاقة بالقطاع الخاص

واوضح حازم ان المديريه تقوم بدورها الرقابي والتنبيه على أصحاب الشركات بالالتزام بالنسبه المقرره وان الايام الماضيه شهدت خلق العديد من الفرص لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat