أخبار التعليم

الثانوية العامة 2021.. غياب 6 طلاب عن امتحان الإنجليزي في بورسعيد

 بورسعيد _ هبة شعبان – مراسل الناشر بورسعيد

غرفة عمليات متابعةغرفة عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة في بورسعيد

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، برئاسة دكتور نبوي باهي، اليوم الخميس، تقرير غرفة عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة.

غياب 6 طلاب عن امتحانات الثانوية العامة دون رصد حالات كورونا

وأشارت في بيان لها، إلى أن طلاب الشعبة الأدبية أدوا امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى لمدة 3 ساعات، والبالغ عددهم 2329 طالبا وطالبة، تغيب منهم 6 طلاب.

وأكدت أنه لم يجرى رصد أي مشكلات أمنية أو صحية أو إدارية أو فنية، كما لم يجرى ضبط أي محاولات غش، أو رصد حالات إصابة أو اشتباه بفيروس كورونا ‏بين الطلاب والمعلمين.

وجرى تفتيش الطلاب قبل الدخول للتأكد من عدم وجود هواتف محمولة أو أجهزة إلكترونية بحوزتهم، فضلًا عن قياس درجة حرارة الطلاب قبل دخول لجان الامتحانات، ومرورهم من بوابات التعقيم، والتشديد على ارتداء الكمامات وتطبيق التباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا.

‎ ‎وتكثف مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء ناصر حريز، من تواجدها، بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة لتأمين العملية الامتحانية، وانتشرت دوريات ثابتة ومتحركة بكافة أحياء المحافظة خاصة بمحيط لجان الامتحانات، فضلًا عن انتشار رجال المرور لتسيير حركة المرور ومنع الزحام، وحظر تواجد السيارات بمحيط اللجان.

ويبلغ إجمالي طلاب الثانوية العامة ببورسعيد 5099 طالبا وطالبة، موزعين على 19 لجنة، في الوقت الذي جرى تجهيز 9 استراحات لرؤساء اللجان ومراقبي الامتحانات

admin

إسمي هيثم الملواني من مصر محافظة المنيا مركز ملوي قرية ديروط ام نخله عمري 30 سنة بحب تصميم المواقع والتدوين التكنولوجي وصاحب قناة وجريدة الناشر المصري الفوتوشوب وتصميم المواقع ووردبريس وبلوجر وكيفية الربح من خلال الانترنت بكل سهولة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat