الأحزاب

أمانةالقوصية تبدأ في تفعيل مبادرة هدفنا صحتك

متابعة خميس شحاتة

أعلنت أمانات العلاقات العامة و العلاقات الحكومية و السياحة والاثار وأمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي المرحلة الثالثة لمبادرة (هدفنا صحتك) لحاملي فيزا تكافل وكرامة وكارت الخدمات المتكاملة والتي تضم مركز القوصية


تأتى هذه المبادرة تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس اشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والمهندس ياسر عمر أمين الحزب باسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب.
أكد النائب ياسر عمر أمين الحزب بمحافظة أسيوط ووكيل لجنه الخطة والموازنة بمجلس النواب أن مبادرة (هدفنا صحتك) تأتي في إطار المشاركة المجتمعية للحزب ووقوفه دائما مع الغير قادرين ومحدودي الدخل. مشيدا بالاطباء والصيادلة المشاركين بالمبادرة وجاء هذا في إطار اطلاق الحزب العديد من المبادرات خلال الفترات السابقة وأن الحزب دائما يقوم بدوره في خدمة المواطن ودعم الدولة منذ بداية الإصلاح الاقتصادي وتولى اهتماما بهم. كما توجهت النائبة هند جوزيف عضو مجلس الشيوخ و أمينة العلاقات العامة بالحزب بالشكر إلى جميع الاطباء والمعامل الطبية والصيدليات المشاركة بالمبادرة ودورهم الكبير فى تقديم خدمة طبيه متميزة الى أهلينا بمركز القوصية .


ومن جهته أوضح محمد سعد الليثي أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي إن في لقاء وكيل وزاره التضامن الاجتماعي الأستاذ مجدي نجيب أشاد خلال اللقاء بمبادرة (هدفنا صحتك) وقد تم ارسال قائمة بأسماء الاطباء التي تم التعاقد معهم بمختلف المراكز في المرحلتين الأولى والثانيه الي مختلف المديريات بالمراكز لتوضيح الخدمات المقدمة منهم إلي حاملي فيزا تكافل وكرامة وكارت الخدمات المتكاملة .

وأوضح مصطفى عبد المجيد القائم بأعمال أمين العلاقات الحكومية أن حامل الفيزا سيحصل على خصم المعلن عنه من خلال العيادات والصيدليات المشتركة في المبادرة وسيتم الاعلان عن باقي مراحل المبادرة تباعا .


وأشارت نيفين سعيد أمين السياحة والآثار أنه سيكون لكل مركز مسؤول عن المبادرة يتم التواصل معه للإشراف الكامل على تنفيذ المبادرة ويكون على تواصل أيضا مع الأطباء او الصيادلة الذين سيرغبون في الانضمام للمبادرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى